يتم التشغيل بواسطة Blogger.
404
نعتذر , لا نستطيع ايجاد الصفحة المطلوبة
  • العودة الى الصفحة الرئيسية
  • الثلاثاء، 25 يوليو 2017

    توقف أدوب سيستمز عن فلاش بحلول عام 2020

    توقف أدوب سيستمز عن فلاش بحلول عام 2020

    توقف أدوب سيستمز عن فلاش بحلول عام 2020

     سيتم التخلي عن فلاش في نهاية عام 2020 . وقد فلاش شعبية لسنوات عديدة، لا سيما وأنه سمح استخدامات جديدة مثل مشغلات الفيديو والألعاب. ولكن التكنولوجيات الجديدة، بما في ذلك HTML5، وصلت بين وقت وأكثر فعالية بكثير.

    توقف أدوب سيستمز عن فلاش بحلول عام 2020


    لاحظ أن فلاش يجلس على البرنامج المساعد للعمل، على عكس HTML5. فلاش ثقيلة وغالبا ما تستخدم من قبل الناس الخبيثة لإجراء القرصنة. في الواقع، ويشمل فلاش عدد كبير من الثغرات الأمنية التي يتم تصحيحها بالتأكيد، ولكن القراصنة قد يكون الوقت المناسب لاستخدامها إذا تبين له قبل الإصلاح.

    ماذا سيحدث في عام 2020؟ أعلنت أدوبي أنها ستقوم بتوزيع المزيد من المستخدمين فلاش والتي لم تعد تقدم التحديثات. وهو يعمل مع أبل ، الفيسبوك ، جوجل ، مايكروسوفت أو موزيلا لتشجيع جميع الأطراف الفاعلة لمنحهم كما فلاش على أنظمتها و / أو متصفحات الإنترنت الخاصة بهم.

    لماذا 2020؟ لأن بعض الجماعات لا تزال تعتمد على فلاش اليوم. أدوبي ويتركهم ثلاث سنوات لجعل الانتقال وانخفاض التكنولوجيا. هذا التأخير هو مخصص أساسا للشركات التي غالبا ما يأخذون وقتهم في التحول من التكنولوجيا واحد إلى آخر.

    جزائري نت موقع تقني عربي هدفه الاثراء بالمحتوي العربي بنشر بعض المحتوايات الحصريه لافاده الناس بها هدفنا الاول والاخير هو الافاده اولا لكم نتمني لكم حظ موفق معنا ونتمني من الله ان يكون قد وفقنا لعرض لكم محتوي يفيدكم...

    الكاتب : جزائري نت

    ليست هناك تعليقات:

    إرسال تعليق

    جميع الحقوق محفوظة ل جزائري نت
    تصميم : جزائري نت